المؤسسة العامة للتقاعد اعلنت عن اكتمال برنامج «عُلُو» للخريجين وتوظيف الخرجين 2020






أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد،  ويكتمل برنامج «عُلُو» للخريجين، وتوظيف الخريجين منه، وذكرت المؤسسة، من خلال حسابها بتويتر، اكتمال برنامج «عُلُو» للخريجين في نسخته الأولى، وتوظيف خريجي البرنامج المجتازين بنجاح، وكما أشارت إلى أنه سيتم قريبًا إطلاق النسخة الثانية من البرنامج، وأن البرنامج يرحب بحديثي التخرج من شباب وبنات الوطن.




ويذكر أن مؤسسة التقاعد دشنت في نوفمبر 2018م،  برنامج «عُلُو» للخريجين، الذي يقدم تأهيلًا متخصصًا للكوادر الوطنية من حديثي التخرج.
ويعتمد البرنامج الذي تم تصميمه وفق منهجية علمية على تعدد وسائـل التـدريب؛ حيـث يشتـمـل عـلـى تـدريب صـفي وتـدريب تطبيـقي في بيئات عمل متطورة لتعزيز اكتساب المتدربين المعارف والمـهارات المستـهدفـة.
وتسعى مؤسسة التقاعد من خلال البرنامج إلى الإسهام في تطوير الكوادر الوطنية وتأهيل الشباب السعودي للعمل في مختلف المجالات؛ وحيث يؤهل البرنامج المنضمين إليه للحصول في فرص وظيفية في المؤسسة بعد اجتيازه.



ويمنح البـرنـامـج المـتدربين عدة مـزايـا،ومنها التقديم في التأمينات الاجتماعية، والحصول على مكافأة مالية شهرية وتأمين طبي عبر مدة البرنامج الممتدة إلى 12 شهرًا بالإضافة إلى شهادة إكمال البرنامج.



قروبات الواتس اب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة طيران ناس اعلنت وظيفة شاغرة إدارية 2020

شركة بنده للتجزئة اعلنت (٤٤) وظيفة شاغرة للثانوية للعمل في ٩مدن المملكة 2020

غرفة الرياض اعلنت 206 وظيفة شاغرة للرجال والنساء 2020